-

رياضة

تاريخ النشر - 10-11-2020 10:04 AM     عدد المشاهدات 450    | عدد التعليقات 0

الــوحــدات يستضيف الحسين وديا بكرة القدم اليوم

الهاشمية نيوز - يحل فريق الحسين اربد لكرة القدم ضيفا على نظيره الوحدات في لقاء ودي يجمع الطرفين على ملعب جاوا في عمّان الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الثلاثاء.
وبحسب مسؤول النشاط الرياضي بنادي الحسين اربد المهندس ليث ابوعبيد الذي كان يتحدث لـ «الدستور» بأن تحضيرات الفريق ستتواصل بعد اصدار التصاريح اللازمة خلال فترة الحظر الشامل للانتخابات النيابية.
واضاف ابو عبيد يواصل الفريق تدريباته وفق الخطة الموضوعة من قبل المدير الفني للفريق عثمان الحسنات الذي مازال يحظى بدعم وثقة مجلس الادارة بالنادي بالرغم من الخسائر الاخيرة التي تعرض لها الفريق وادت الى تراجع موقعه على سلم ترتيب فرق دوري المحترفين لكرة القدم مع انطلاق منافسات المرحلة الثانية والحاسمة في الاسبوع الماضي.
وتابع: ان عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا ارتفع الى (5 اصابات) بعد الاعلان رسميا عن اصابة زملائهم ربيع البريمي ومحمد العمله الى جانب المصابين سابقا صدام بني دومي ومحمد سفاح عبيدات وسيف الدين درويش احد لاعبي الفئات العمرية ضمن الفريق الاول بالناديز
من جهة ثانية يغيب عن الفريق اللاعبان نزار الرشدان وحارس المرمى محمود الكوامله بعد ان تم اختيارهما لصفوف المنتخب الوطني الذي غادر الى دولة الامارات العربية المتحدة لاقامة معسكر تدريبي في مدينة دبي يتخلله مباراتين امام المنتخبين السوري والعراقي تحضيرا للاستحقاقات الرسمية المقبلة.
من جهة اخرى انهى المحترف الارجنتيني كيفن الحجر المنزلي وسيشارك الفريق مباراة اليوم الودية امام الوحدات في الوقت الذي سينهي فيه المحترف الفلسطيني اسلام البطران فترة الحجر المنزلي في الاسبوع المقبل تمهيدا لمشاركته تدريبات الفريق تحضيرا لخوض مباريات الجولة الثانية من مرحلة الاياب والتي تأجلت على ضوء استحقاق المنتخب الوطني لكرة القدم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :