-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 08-11-2020 10:37 AM     عدد المشاهدات 397    | عدد التعليقات 0

تزوّج من نفسه بعدما انفصلت عنه خطيبته

الهاشمية نيوز - تزوّج الطبيب البرازيلي ديوغو رابيلو من "نفسه" بعدما انفصلت خطيبته فيتور بوينو عنه قبل زفافهما الّذي كان مقرّراً الشهر الماضي.

وبحسب بعض التقارير المحلية، فعقد الثنائي خطوبتهما في شهر تشرين الثاني الماضي لتقرر بوينو إلغاء الزفاف في شهر تموز بسبب بعض المشاكل. ومع ذلك، لم يلغِ رابيلو (33 عاماً) الزفاف الّذي تم التخطيط له بل قرّر أن يمضيَ قدماً ويتزوّج من نفسه.

وفي التّفاصيل، فأقام الدكتور رابيلو حفل الزفاف غير التقليدي في منتجع فاخر في ولاية باهيا البرازيلية، واقتصر الحضور على نحو أربعين شخصاً فقط بسبب فيروس كورونا.

وقد نشر رابيلو مجموعة صور من الحفل عبر صفحته على انستغرام وقال إنّ هذا اليوم كان من أجمل أيّام حياته إذ حوّل مأساة انفصاله عن حبيبته إلى فرحٍ بحضور الأصدقاء المقرّبين وأفراد أسرته.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :