-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 08-11-2020 10:34 AM     عدد المشاهدات 589    | عدد التعليقات 0

سرق مسنة على فراش الموت .. وكاميرا المراقبة فضحت أمره!

الهاشمية نيوز - سُجن مدير قرية للراحة بعد سن التقاعد لمدة 27 شهرًا، بعد أن صوّرته كاميرات مراقبة وهو يفتش في أدراج مسنة تحتضر قبل أن يسرق المال.

ولفتت تقارير محكمة نورثامبتون كراون الى أن آدم بروكس، 33 عامًا، وضع المرأة جاكي وايت في سيارة إسعاف قبل تفتيش غرفتها بحثًا عن الأشياء الثمينة.

وتم نقل المرأة البالغة من العمر 83 عامًا إلى مستشقى نورثامبتون جنرال بعد سقوطها في غرفتها في قرية هوثورن للمتقاعدين في 25 آب من العام الماضي.

وبعد إرسال المرأة، التي كانت في حالة خطيرة، دخل بروكس غرفتها وسرق المال منها.

ونشرت عائلة المرأة، التي حزنت كثيراً بسب وفاتها والجريمة التي ارتكبت وهي على فراش الموت، الفيديو الذي وثّق عملية السرقة.

إشارة الى أن ابن المرأة قام بتركيب كاميرا المراقبة قبل أيام فقط على وفاة والدته، وذلك لمراقبتها بعد تشخيص إصابتها بالخرف.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :