-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 08-11-2020 09:37 AM     عدد المشاهدات 1636    | عدد التعليقات 0

إنشاء غرفة عمليات في مستشفى المفرق الحكومي لمتابعة الكوادر الطبية والتمريضية والمرضى المصابين بكورونا

الهاشمية نيوز - أنشأت عيادة الصحة النفسية في مستشفى المفرق الحكومي غرفة عمليات لمتابعة الكوادر الطبية والتمريضية والمرضى المصابين بفيروس كورونا وتقديم الدعم النفسي لهم في ظل ازمة جائحة كورونا , ويأتي ذلك بأيعاز من مدير المركز الوطني للصحة النفسية الدكتور نايل العدوان بإنشاء غرفة عمليات في عيادات الصحة النفسية في كافة محافظات المملكة .

بدوره قال اختصاصي الإمراض النفسية في مستشفى المفرق الحكومي : باشرنا بإنشاء غرفة عمليات لاستقبال الاستشارات النفسية سواء من الكوادر الطبية أو التمريضية أو المواطنين بالإضافة إلى مرضى كورونا ,حيث تم التواصل مع إدارة المستشفى لتزويد العيادة بأرقام هواتف مرضى كورونا سواء المعزولين في المستشفيات أو المعزولين في منازلهم للتواصل معهم وتقديم الدعم النفسي اللازم لهم.

وأضاف السخني : تم التعميم على كافة عيادات الصحة النفسية في كافة محافظات المملكة للمباشرة بإنشاء غرفة عمليات وتقديم الدعم النفسي والتقليل من الأثر النفسي الذي سببته جائحة كورونا .

هذه ويذكر انه عيادة المفرق كما باقي عيادات المملكة كانت قد خصصت خط ساخن على مدار 24 ساعة منذ بدء جائحة كورونا بإيعاز من إدارة مركز الوطني للصحة النفسية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :