-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 06-11-2020 10:36 AM     عدد المشاهدات 475    | عدد التعليقات 0

أوّل ثنائي في العالم يتزوّج عبر تطبيق زووم

الهاشمية نيوز - أصبح الزوجان، سكوت مارمون (32 عامًا) من نيويورك وأوغستينا مونتيفوري (28 عامًا) من الأرجنتين، أوّل ثنائي في العالم يتزوّج عبر تطبيق "زووم" وذلك بعد أن فرّق بينهما فيروس كورونا لمدة عشرة أشهر أثناء وجودهما في بلدين مختلفين وفصلت بينهما مسافة تتعدّى التسعة آلاف كيلومتر.

وفي التّفاصيل، فكان الزوجان قد ارتبطا بعد لقائهما في مدينة دنفر بشهر أيار عام 2017، لكن المسافة فرقتهما بعد عودة أوغستينا إلى العاصمة الأرجنتينية العام الماضي. وطلب مارمون يد مونتيفوري في كانون الثاني، وكان يخطط للانتقال إلى الأرجنتين في آذار قبل إغلاق الحدود بين البلدين بسبب أزمة كورونا.

وبعدما تعذّر على الثنائي لم شمله لعدم ارتباطه قانونيًا، قرر الارتباط الأسبوع الماضي عبر حفل افتراضي على تطبيق "زووم" دام 19 ساعة أمام قاضٍ في ولاية يوتاه والعائلتين والأصدقاء.

ويخطط سكوت في المدى المنظور لتقديم طلب للحصول على تأشيرة لم الشمل حتى يتمكن من الانتقال إلى الأرجنتين والعيش مع زوجته كما يطمحان إلى إقامة حفل زفاف ثانٍ في أيار من العام المقبل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :