-

فن

تاريخ النشر - 03-11-2020 10:08 AM     عدد المشاهدات 336    | عدد التعليقات 0

نجل عاصي الحلاني: عائلتي كانت مصابة بكورونا

الهاشمية نيوز - كشف نجل الفنان اللبناني، عاصي الحلاني، عن إصابة عائلته بالكامل في وقت سابق بفيروس "كورونا" المستجد.

قال الوليد عاصي الحلاني في تصريحات لبرنامج "إنسايدر بالعربي"، المذاع على تلفزيون دبي إنه نقل الفيروس إلى والده بسبب سفره للخارج في إحدى المرات، بينما والدته وشقيقتيه أصيبن به من قبل، لكنه أكد أن كل أفراد أسرته بصحة جيدة حاليا.

وتابع نجل عاصي الحلاني أن كل أسرته ملتزمة بالإجراءات الاحترازية من فيروس "كورونا" المستجد.

وكان بعض الفنانين العرب قد كشفوا مؤخرا عن أنهم كانوا مصابين بفيروس "كورونا" المستجد وشفوا منه، مثل الممثلة المصرية، أمينة خليل، والممثل اللبناني، نيقولا معوض.

من ناحية أخرى، يستعد عاصي الحلاني للمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية، الذي انطلقت فعالياته أمس، 1 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وتنتهي في 10 من الشهر نفسه.

وسيقدم الحلاني في المهرجان أغنية اسم" أيوة يا مصريين"، التي سبق وأن أداها أمام الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، في احتفالات نصر السادس من أكتوبر وهي من تأليف أحمد علاء وألحان سامر أبو طالب وتوزيع موسيقي زووم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :