-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 27-10-2020 07:49 PM     عدد المشاهدات 1433    | عدد التعليقات 0

شاهد الفيديو: كيف سقط إعلام المملكة في قبضة سعد جابر

الهاشمية نيوز - كتب : عمر الزيود

في البداية دعونا نتساءل هنا هل لعب الاعلام الرسمي والممول بملايين الدنانير في رسم صوره غير حقيقية وانتصارات وهميه لبعض المسؤولين ؟
وزير مقولة"دبر حالك "بدون كمامه في وداعه مع فريق قناة المملكة وجميعهم بدون كمامه ومخالفين للتعليمات الحكوميه في مواجهة الكورونا ظهروا للعلن بطريقة استعراضية تدل على مراهقة إعلامية لم تنضج بعد .
نعم استهتار رهيب ونتيجته انتشار الوباء وانهيار للمنضومة الطبيه تصدر وسم #إقالة_وزير_الصحة_الأردني السابق سعد جابر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بشهر 9 الفائت. وانتشر الوسم الذي يطالب بإقالة الوزير على وسائل التواصل الاجتماعي، عقب تصريحات جابر لصحيفة يومية والتي قال فيها "يطالبوننا بخدمات مايو كلينك ونحن دولة فقيرة".
واتهم ناشطون أردنيون في وقت سابق  وزارة الصحة بالتسبب بوفاة طفلة بسبب عدم وجود سرير لها في مستشفى البشير، مشيرين إلى أن التأخر في إجراء عملية إزالة مرارة للطفلة هو سبب وفاتها .
ويرى كثير من المواطنين أن وزير الصحة تمكن من خداعهم عندما أوهمهم بأن الوزارة مسيطرة على انتشار فيروس كورونا، ويذكرون مقولته الشهيرة "الفيروس نشف ومات".
وأثار ظهور جابر بمستشفى البشير في شرق العاصمة عمّان يرافقه عدد من مرافقيه ومدير المستشفيات الدكتور محمود زريقات، من دون ارتداء كمامات أو حتى تباعد اجتماعي، حفيظة الأردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتب أبو أسامة الفواز: "سعد جابر أنت ممثل بارع أنصحك بعد الاستقاله التوجه لهذا الاتجاه. أرواح الناس مش لعبه ولا ما بتقدر تبعد عن سيارة التسلا والكروزر وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور حسبي الله ونعم الوكيل .





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :