-

مانشيت

تاريخ النشر - 26-10-2020 06:57 PM     عدد المشاهدات 639    | عدد التعليقات 0

تركيا تحتجز أردنيا مصابا بالسرطان و والده دون إبداء أسباب

الهاشمية نيوز - ناشدت عائلة شاب أردني يدعى "عاهد مجدي عاهد محمد" يخضع للعلاج من ورم نادر في تركيا وزارة الخارجية بمساعدتها بعد احتجاز والد الشاب في مطار إسطنبول صباح الجمعة حتى الآن دون إبداء أسباب، وفق قولها.
وقالت والدة عاهد إن "إبنها يعاني من ورم نادر في الحلق لم يتمكن الأطباء من علاجه في عمان، وعليه تم التواصل مع بروفسور تركي مختص بعلاج هذه الحالات أبدى استعداده باستقباله".
وتابعت والدة الشاب وهي تذرف الدموع :" تم نقل إبني ترانزيت لأنقرة لعدم كفاية الاكسجين في الطائرة، وعند وصوله لمطار اسطنبول لم يتم السماح لعاهد باستكمال طريقه لانقرة وتم منع والده واحتجازه في مطار اسطنبول دون ابداء أسباب منذ صباح الجمعة حتى الآن".
وفيما ناشدت وزارة الخارجية التدخل لمساعدة إبنها، أبدت والدة عاهد تخوفها من السفر إلى أنقرة والتعامل معها كما تم التعامل مع زوجها.
وأوضحت أن السلطات التركية احتجزت إبنها في مستشفى آخر في اسطنبول ، وهو مستشفى غير مختص بعلاج حالات السرطان ما أدى إلى تدهور صحة عاهد.
وتطالب المستشفى التركية عائلة عاهد بدفع ما يعادل 28 الف دينار حتى الآن، وهو ما شكل صدمة أخرى، كما تقول والدة الشاب.
ولم يتسن الحصول على تصريح من وزارة الخارجية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :