-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-10-2020 10:45 AM     عدد المشاهدات 443    | عدد التعليقات 0

عجلون : الصناعة والتجارة تحرر 51 مخالفة لافراد ومنشأت خالفت امر الدفاع

الهاشمية نيوز - حررت كوادر الصناعة والتجارة في محافظة عجلون منذ بداية الشهر الحالي 51 مخالفة لأفراد ومنشأت تجارية مخالفين لأمر الدفاع .

وقال مدير صناعة وتجارة المحافظة المهندس عبد الحليم الجمرة توزعت على النحو الاتي 3 مخالفات لمنشآت تجارية خالفت امر الدفاع ومخالفة واحدة لمنشأه تجارية لعدم اعلان الاسعار و 74 مخالفة لمواطنين لم يتقيدوا بأمر الدفاع رقم ١١ اثناء تواجدهم في المنشآت التجارية والأسواق.

واضاف المهندس الجمرة أن الأجهزة الرقابية لدى المديرية واللجنة المشكلة برئاسة محافظ سلمان النجادا تقوم بجولات مكثفة على مدار الأسبوع صباحية ومسائية على الاسواق والمنشأت للتأكد من الالتزام بأوامر الدفاع والاشتراطات الصحية، لافتا الى أنه لن يكن هناك أي تهاون من قبل اللجان الرقابية التي تتواجد في الأسواق مع المخالفين سواء كانوا مواطنين بضرورة ارتداء الكمامة حفاظا على سلامتهم أو المحال التجارية بتوفير متطلبات السلامة العامة من حيث التباعد بين المتسوقين وتوفير المواد المعمقة وعدم السماح بالدخول لاي كان الا بارتداء الكمامة.

وأشار الجمرة الى ان مديرية الصناعة والتجارة والتموين عجلون تواصل الجولات الرقابية المكثفة على كافة المنشآت في كافة مناطق المحافظة ضمن خطة رقابية تغطي كافة المناطق الجغرافية وكافة المنشآت بالإضافة الى ضبط الأسواق والتحقق من التزام المنشآت بالاشتراطات الصحية لاسيما ارتداء الكمامة، والقفازات، والتباعد الجسدي، وتوفير المواد المعقمة، وتنزيل تطبيق امان، ومدى تقيد المواطنين الذين يرتادون هذه المنشآت من الالتزام بأمر الدفاع رقم (11).

وقال المهندس الجمرة أن هذه الجولات تهدف الى حماية المنشآت والعاملين والمواطنين من خلال تقيد الجميع باوامر الدفاع لحماية أنفسهم وحماية الوطن والحد من انتشار فايروس كورونا .

وبين الجمره أن جميع المواد الغذائية الأساسية وغير الأساسية متوفرة في الأسواق ولم يتم رصد عدم توفر لأي مادة غذائية ، لافتا الى أن الوضع التمويني في المحافظة جيد جدا وجميع أنواع الخضار والفواكه متوفره وتباع وفق المعقول من الأسعار المتعارف عليها والمحدد.

وتهيب المديرية بأصحاب المنشآت الاقتصادية والمواطنين بضرورة التقيد التام بالاشتراطات الصحية تطبيقا لأمر الدفاع رقم 11 تجنبا لاغلاق منشآتهم الاقتصادية ومخالفتهم والتعاون للحد من انتشار فايروس كورونا مثمناجهود وتعاون ومتابعة محافظ عجلون سلمان النجادا والأجهزة التنفيذية في المحافظة لتنفيذ أمر الدفاع 11 في مختلف المواقع .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :