-

رياضة

تاريخ النشر - 21-10-2020 10:15 AM     عدد المشاهدات 93    | عدد التعليقات 0

ميسي يواصل تحطيم الأرقام القياسية

الهاشمية - واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، تألقه ليكتب اسمه بأحرف من ذهب في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحقق الساحر الأرجنتيني رقما قياسيا جديدا في مسيرته الحافلة بالإنجازات والألقاب، عقب مشاركته الثلاثاء مع الفريق الكتالوني في المواجهة أمام ضيفه فيرينتسفاروش الهنغاري ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة القارية وتسجيله هدف فريقه الأول في المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 5-1.

وحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات، فقد بات ميسي أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا، يسجل في 16 موسما متتاليا.

كما كشف الحساب الرسمي لنادي برشلونة، أن ميسي استطاع إحراز الأهداف في شباك 36 فريقا مختلفا في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليصبح قائد الفريق الكتالوني أول لاعب في تاريخ المسابقة القارية يصل إلى هذا الرقم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :