-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-10-2020 09:32 AM     عدد المشاهدات 345    | عدد التعليقات 0

(المهندسين) تسلّم منزلاً لإحدى الاسر العفيفة في محافظة جرش

الهاشمية نيوز - سلّمت نقابة المهندسين الأردنيين، مفاتيح منزل إحدى الأسر العفيفة بمنطقة سوف المنارة في محافظة جرش، بعد ان تم ترميمه ضمن حملة فزعة أهل لترميم منازل الاسر العفيفة في الأردن.

وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، إن الحملة تأتي استمرارا لجهود لجنة المسؤولية الاجتماعية في النقابة لدعم ومساندة الأهل من الاسر العفيفة الممتدة على كافة مساحات الوطن، مبينا أن اللجان المختصة التي شكلتها النقابة، عملت على اعادة ترميم المنزل العائد لاحدى الاسر العفيفة.

وأشار إلى أنه ورغم الظروف الوبائية الصعبة التي تشهدها البلاد، إلا أن اللجان المختصة بترميم المنازل مازالت تواصل أعمالها، داعيا كافة المؤسسات والأفراد إلى مساندة النقابة في هذه المرحلة، حتى تستطيع الاستمرار في عملها لإدخال البسمة إلى وجوه العائلات التي تحتاج الى دعم مؤسسات المجتمع المدني كاملة، إضافة إلى شبكة الأمان الاجتماعي.

بدوره، قال رئيس فرع النقابة في محافظة جرش، المهندس باسل شهاب، إنه وانطلاقا من دور نقابة المهندسين واستمرارا لحملة فزعة اهل لترميم منازل الاسر العفيفة، تم ترميم احد المنازل الذي يعود لاسرة عفيفة في منطقة سوف، مبينا أن ذلك المنزل كان يعاني من ظروف سيئة جدا، ويفتقر الى أبسط مقومات الحياة الضرورية.

وأشار إلى ان النقابة وفرعها في جرش، قامت بواجبها وضمن مساهمتها في المجتمع المحلي، بإعادة ترميم المنزل ليكون ملائما للسكن، مبينا أن ذلك المنزل تم اختياره من عدة منازل تقدم بها اصحابها، وضمن لجنة مشكّلة لهذه الغاية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :