-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-10-2020 09:36 AM     عدد المشاهدات 381    | عدد التعليقات 0

توزيع الأسرة الطبية والكراسي المتحركة على المرضى والأشخاص ذوي الإعاقة في محافظة الكرك

الهاشمية نيوز - انطلاقا من الدور الذي يقوم به اتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة الكرك في خدمة الجمعيات الخيرية والمجتمع المحلي في كافة مناطق المحافظة تم توزيع الاسره الطبية والكراسي المتحركة على المرضى والاشخاص ذوي الإعاقة.

وأكد رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة الكرك الدكتور أحمد الطراونة بأن الاتحاد يولي فئة المرضى وذوي الإعاقة جل اهتمامه من خلال توزيع المعينات الطبية المختلفة .

وقال الطراونة بانه تم توزيع عدد من الأسر والفرشات الطبية والكراسي المتحركة على عدد من الحالات الذين بحاجة في عدد من المناطق ومنها لواء الأغوار الجنوبية بالتعاون ودعم من الاتحاد العام للجمعيات الخيرية.

وأضاف الطراونة بانه في كل عام يقوم الاتحاد بتوزيع المعينات الطبية على الحالات من خلال الجمعيات الخيرية المتخصصة لخدمة ذوي الإعاقة والمرضى بموجب نماذج وكشف على أرض الواقع للحالات مع ضرورة وجود تقارير طبية رسمية تثبت بأن الحالة بحاجة إلى معينات طبية .

وأشار رئيس الاتحاد بأن اتحاد الكرك يعتبر من الاتحادات المميزة على مستوى المملكة من خلال تقديم الخدمات للمواطنين بالتعاون مع الجمعيات الخيرية في كافة محافظة الكرك بالرغم من قلة الامكانيات والموارد .

واستعرض الطراونة أبرز الأنشطة التي نفذت في المحافظة أهمها مساعدة الجهات الرسمية في جائحة كورونا من خلال الجمعيات حيث تم توزيع طرود الخير على الأسر المتضررة من الجائحة في الأغوار الجنوبية وبعض قرى الكرك بالإضافة الأسر الفقيرة والمحتاجة وكان آخرها حملة ومبادرة المحسن الشيخ عيسى الجمال التي استفاد منها ما يزيد عن ٤٠٠٠ أسرة نفذت بالتعاون مع محافظ الكرك والحكام الإدارية ومدراء التنمية والجمعيات الخيرية بموجب كشوفات رسمية تم تدقيقها وكذلك تم توزيع مادة القمح لمرضى حساسية القمح وتوزيع المعينات الطبية المختلفة التي شملت الاسره والفرشات الطبية والكراسي المتحركة

وبين بأن حملة المعينات الطبية مستمرة بجهود رئيس وأعضاء اتحاد عام الجمعيات الخيرية لخدمة المجتمع المحلي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :