-

عربي دولي

تاريخ النشر - 10-10-2020 02:38 PM     عدد المشاهدات 224    | عدد التعليقات 0

مقتل 4 أشخاص بانفجار جديد في بيروت

الهاشمية نيوز -

وقع انفجار قوي صباح السبت في منطقة الأشرفية في العاصمة اللبنانية بيروت، أدى إلى مقتل شخص وإصابة آخرين بجروح طفيفة، بحسب سكاي نيوز.

وأوضحت مصادر أمنية أن الحادثة وقعت داخل متجر خارج الخدمة إثر انفجار عبوة غاز.

وعمدت الأجهزة الأمنية إلى إقفال الطرقات المؤدية إلى المنطقة خوفا من وقوع انفجار آخر وباشرت التحقيقات تحت إشراف السلطات المعنية.

وقبيل ساعات قليلة، أعلن الصليب الأحمر اللبناني مقتل 4 أشخاص على الأقل وإصابة آخرين، جراء انفجار خزان للوقود في حي طريق الجديدة بالعاصمة بيروت.

وانتشر الجيش اللبناني في المنطقة، بينما قامت قوى الدفاع المدني بإخلاء الشقق المحيطة بمكان الحادث.

وأشار إلى أن صوت الانفجار القوي، الذي وقع مساء الجمعة، أدى إلى حالة من الهلع والخوف بين سكان المنطقة.

ولا يزال اللبنانيون يعيشون على وقع الانفجار الضخم في مرفأ بيروت، الذي وقع في الرابع من أغسطس الماضي وخلف خسائر بشرية ومادية هائلة.

وقتل في انفجار المرفأ 200 شخص على الأقل، فيما أصيب الآلاف ودمرت مساحات شاسعة من العاصمة اللبنانية، وقدرت الخسائر المادية بمليارات الدولارات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :