-

فن

تاريخ النشر - 09-10-2020 10:12 AM     عدد المشاهدات 505    | عدد التعليقات 0

صفاء جلال ترد بقوة على منتقدي ابنتها المحجبة

الهاشمية نيوز - علقت الفنانة صفاء جلال على الانتقادات التي تعرضت لها من قبل متابعيها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بسبب صورتها مع ابنتها المحجبة.

وتحدثت صفاء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “التاسعة”، “كل واحد يحب ربنا بطريقته، وأنا علاقتي بربنا جميلة، وأنا منحت حرية الاختيار لبنتي وهي قررت تتحجب”، وفق موقع “صدى البلد”.

وتابعت صفاء: “لا أجبر بناتي على شيء، وأنا نشرت الصورة عشان فرحانة بسلمى لما كملت 20 سنة، وعلمتها الصلاة والصوم وهي اختارت الحجاب وأنا كمان بعمل حاجات كتير كويسة، ومش معنى إني مش محجبة إني بني أدمة وحشة”.

وأكدت، أن هناك توحشًا في مواقع التواصل الاجتماعي وإن الناس عليها أن تحجب لسانها قبل شعرها من خلال قول الخير أو الصمت.

ومن جهتها، لفتت سلمى ابنة صفاء جلال إلى أن والدتها هي من شجعتها على المضي قدما في طريق حب الدين وإنها من اختارت ارتداء الحجاب بإرادتها، لافتة إلى دراستها في قسم الرسوم المتحركة بمعهد السينما وحبها للفن بكل أنواعه وأشكاله.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :