-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-10-2020 09:49 AM     عدد المشاهدات 538    | عدد التعليقات 0

الاردن يثمن الموقف الايرلندي الداعم لحل الدولتين

الهاشمية نيوز - تلقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين في حكومة تصريف الأعمال أيمن الصفدي أمس الخميس، اتصالا هاتفيًا من وزير الخارجية ووزير الدفاع الايرلندي سايمون كوفني، جرى خلاله بحث سبل تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين الصديقين والمستجدات الاقليمية.

وأكد الوزيران خلال محادثاتهما، استمرار العمل على تعزيز التعاون والتنسيق في جميع المجالات، وشددا على التضامن في مواجهة جائحة كورونا وتبعاتها.

وتقدمت التطورات المرتبطة بالقضية الفلسطينية المواضيع الإقليمية التي بحثها الصفدي وكوفني، حيث أكدا أهمية تكثيف الجهود المستهدفة إعادة إطلاق مفاوضات جادة وفاعلة لحل الصراع على أساس حل الدولتين وفق القانون الدولي والمرجعيات المعتمدة.

وثمن الصفدي الموقف الايرلندي الداعم لجهود تحقيق السلام على أساس حل الدولتين والجهود التي تقوم بها أيرلندا في سياق الاتحاد الأوروبي وعبر محافل ثنائية ودولية في هذا الخصوص.

واتفق الوزيران على استمرار التشاور والتنسيق واللقاء في أقرب فرصة لمتابعة جهود تعزيز التعاون وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في جميع المجالات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :