-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-10-2020 12:02 PM     عدد المشاهدات 507    | عدد التعليقات 0

10 وفيات جديدة بكورونا في الأردن بينها شاب عمره 20 عاما

الهاشمية نيوز - سُجل في الأردن 10 حالات وفاة بفيروس كورونا منذ مساء أمس السبت وفق ما أعلن الدكتور عدنان عباس مدير مدريرية المركز الوطني للطب الشرعي.
وشهدت الليلة الماضية وفاة شاب من مواليد عام 2000 الذي يعد أصغر المتوفين بفيروس كورونا منذ بَدْء الجائحة.
وكان مسؤول ملف كورونا في وزارة الصحة، الدكتور عدنان شركس توقع ارتفاع في عدد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا في الأردن خلال الأيام المقبلة.
وقال شركس إن عدد الحالات الحرجة لمصابي فيروس كورونا والموضوعة على أجهزة التنفس الإصطناعي بلغ حتى صباح الاحد 48 حالة حرجة.
وأضاف شركس في تصريحات إذاعية أن وزارة الصحة رفعت طاقتها الاستيعابية إلى ما يقارب 800 سرير عناية حثيثة ،مشيرا إلى أن الوزارة خاطبت جميع المستشفيات الحكومية والخاصة، لتخصيص أقسام معزولة مخصصة لمصابي كورونا، إضافة إلى رفع جاهزيتها الصحية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :