-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-10-2020 10:17 AM     عدد المشاهدات 342    | عدد التعليقات 0

(المستقلة) : جداول الناخبين النهائية غدًا وبدء الترشح الثلاثاء

الهاشمية نيوز - اعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب أنه سيتم عرض جداول الناخبين القطعية، غدا الإثنين، مؤكدة أن عدد القضايا التي تم تحويلها للادعاء العام عشر قضايا، فيما بلغ عدد المخالفات الانتخابية التي رصدتها (254) مخالفة.

وبحسب الناطق باسم الهيئة جهاد المومني، فإن جداول الناخبين النهائية أصبحت جاهزة، ويتم إعدادها ليتم نشرها يوم غد بصيغتها النهائية والقطعية التي سيتم بموجبها إجراء الانتخابات النيابية للمجلس التاسع عشر المقرر إجراؤها في الحادي عشر من تشرين الثاني المقبل. وأشار في تصريح لـ«الدستور» إلى أن العدد النهائي حتى الآن للناخبين ليس محسوما، وسيتم الإعلان عنه اليوم الأحد، على ان تبدأ مرحلة الترشح للانتخابات النيابية بعد غد الثلاثاء ولمدة ثلاثة أيام.

في شأن آخر، كشف المومني أن عدد الجرائم الانتخابية التي تمت احالتها للمدعي العام بلغ عشر قضايا، معلنا أنه تم توقيف شخص أمس الأول بتهمة بيع الأصوات.

فيما بلغ اجمالي عدد المخالفات الانتخابية التي رصدتها الهيئة حتى نهاية دوام يوم أمس (254) مخالفة، حيث رصدت يوم أمس ثلاث مخالفات. وفي شأن انتخابي آخر، نفى المومني حدوث أي تغيير على مواصفات اللوحات الانتخابية والآرمات للمرشحين للانتخابات، مؤكدا أنها ما تزال بذات المواصفات والقياسات ولم يحدث عليها أي تغيير، وهي بذات مواصفات انتخابات 2016.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :