-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-10-2020 09:08 AM     عدد المشاهدات 252    | عدد التعليقات 0

تجهيز 250 قبرا اسمنتيا في سحاب لوفيات كورونا

الهاشمية نيوز - كشف مصدر مطلع في أمانة عمان عن قيام الامانة ببناء 250 قبرا إسلاميا اسمنتيا جديد يتوقع الانتهاء من بنائها خلال 48 ساعه القادمة في مقبرة سحاب وذلك تحسبا لارتفاع اعداد المتوفين من فيروس كورونا المستجد.
وأشار المصدر الى أن أمانة عمان في اذار الماضي قامت ببناء 96 قبرا اسلاميا اسمنتيا للمتوفين بفيروس كورونا في بداية الجائحة اعتمدت فيه على مواصفات لحماية التربه ببناء جوانب إسمنتية وأرضية القبر مبنية من طبقة اسمنتية ويضاف فوقها بلاطة ثم يصب عليها ( الشيد) ويغطى بغطاء اسمنتي ايضا.
وأكد المصدر على عدم تحصيل أمانة عمان لأية رسوم من ذوي المتوفين عكس البلديات الاخرى.
ويشار الى أن المركز الوطني للطب الشرعي بالتنسيق مع الجهات المعنية وضعت تعليمات واجراءات لدفن جثامين المتوفين بفيروس كورونا من بينها بناء القبور ،واجراءات ما قبل الدفن وبعده.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :