-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-10-2020 09:34 AM     عدد المشاهدات 634    | عدد التعليقات 0

محافظ عجلون يوزع 10 اسرة طبية على كبار السن بمناسبة يوم المسن العالمي

الهاشمية نيوز - وزع محافظ عجلون سلمان النجادا اليوم 10 أسرة على كبار سن من قبل اتحاد الجمعيات الخيرية في المحافظة بدعم من الاتحاد العام للجمعيات الخيرية / جمعية LDSC الأمريكية مشروع تقديم الأجهزة الطبية المساندة للمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة وسط اجراءات تم فيها مراعاة شروط الصحة والسلامة العامة .

واكد المحافظ النجادا خلال الاحتفال الذي اقيم في قاعة الاتحاد أن الاردن بقيادته الهاشمية قصة انجاز وعطاء منذ تأسيسه ساهم فيها ابناء الوطن من شتى الأصول والمنابت لافتا لاهمية ودور مؤسسات المجتمع المدني في تعزيز مسيرة التنمية والبناء والازدهار التي يشهدها الوطن .

وعبر رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في المحافظة ملكي بني عطا عن اعتزازه بهذا الاحتفال الذي جاء بمناسبة يوم المسن العالمي تكريما لهذه الفئة التي قدمت عبر مسيرتها ما وسعها العطاء .

وأشار رئيس جمعية الإنسانية لرعاية كبار السن أحمد داوود المومني في هذه المناسبة أن الجمعية التي تأسست منذ 12 عاما بحاجة إلى اسرة طبية ووكرات وعصي طبية ومركز علاج طبيعي لرعاية كبار السن في المحافظة.

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره الرئيس العام لاتحاد الجمعيات الخيرية مصلح الخريشأ واعضاء الهيئة الاداربة لاتحاد عجلون وزع اامحافظ النجادا الأسرة على مستحقيها والتي تم اختيار المستفيدين منها وفق دراسة ميدانية من قبل رئيس الاتحاد ملكي بني عطا ومديرة الاتحاد سميره الصمادي ونائب رئيس الاتحاد عبد الهادي النجادات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :