-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-10-2020 09:31 AM     عدد المشاهدات 550    | عدد التعليقات 0

إجتماع اللجنة الإستشارية لجائزة الحسن للشباب الثاني لعام 2020

الهاشمية نيوز - عقد مكتب جائزة الحسن للشباب، اليوم الخميس، الإجتماع الثاني للجنة الإستشارية في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

ورحب رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا، الدكتور مشهور الرفاعي بأعضاء اللجنة، فيما افتتح الإجتماع الذي جرى في قاعة ابن الشاطر، رئيس اللجنة الاستشارية لجائزة الحسن للشباب، الدكتور محمد عبيدات.

ووافق أعضاء اللجنة على تعديلات النظام الأساسي للجائزة، مثمنين جهود اللجنة التي قامت بها برئاسة الدكتور ليث نصراوين، والمحامي مروان المعايطة، وسمر كلداني.

وعرض رئيس لجنة استراتيجية الجائزة الدكتور هاني هياجنة، ما تم انجازه من تطوير للاستراتيجية، بعضوية ابراهيم الزقرطي، والدكتورة وفاء الخضرا، والدكتورة عالية ادريس، وسمر كلداني. وناقشت اللجنة أهمية تطوير التعاون الدولي في دعم جائزة الحسن للشباب في الاردن.

وعرض انصف الفاخوري، أحد حملة جائزة الحسن للشباب الذهبية موجزا لاستراتيجية إدارة المخاطر المستحدثة من قبل مكتب الجائزة.

ودعا المجتمعون وزارة التعليم العالي لتطبيق مساق بعنوان "التربية المدنية" في كافة الجامعات انطلاقا من أهمية مساق "المواطنة والانتماء" التي تطبقه جامعة اليرموك.

وعرضت الناشطة المجتمعية الدكتورة نجاح الريماوي، مشروعا اجتماعيا لخدمة المجتمع المحلي وخصوصا الاطفال وذوي الاحتياجات الخاصة.

--(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :