-

فن

تاريخ النشر - 01-10-2020 10:14 AM     عدد المشاهدات 315    | عدد التعليقات 0

نانسي عجرم تستعد لإطلاق أغنية عن بيروت

الهاشمية نيوز - بعد النجاح الكبير الذي حصده حفل النجمة نانسي عجرم على "تيك توك"، وتحقيقه نسبة مشاهدة مرتفعة على قناة نانسي في "يوتيوب" بعد مرور أسبوع واحد فقط، تستعد نانسي خلال الأيام المقبلة لطرح أغنية خاصة عن بيروت.

من المقرّر أن تقوم نانسي بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، إلا أن كل التفاصيل ما زالت طي الكتمان، وهي طريقة نانسي في العمل، فهي من الفنانات اللواتي تعملن بصمت بعيداً عن أي ضجيج، وتتركن أعمالهن تتحدث عنهنّ.

ويبدو أن نانسي أرجأت إصدار ألبومها الذي كان من المقرّر طرحه قريبًا، لاسيما بعد الأوضاع التي حلّت ببلدها لبنان، وانفجار بيروت الذي وقع في 4 أب، فارتأت نانسي أن تصدر أغنية عن بيروت تكون عربون محبة ووفاء منها لمدينتها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :