-

فن

تاريخ النشر - 28-09-2020 10:24 AM     عدد المشاهدات 388    | عدد التعليقات 0

لبنان الحلو هاجس نجوى كرم

الهاشمية نيوز - تتميّز الفنانة نجوى كرم بخطواتها اللافتة التي تسعى من خلالها الى إبقاء الأمل في قلوب اللبنانيين، ونقل الصورة الجميلة عن لبنان في ظلّ ما يمرّ به من أزمات متتالية، ما يدلّ على أنّ هاجسها الأبرز أن يبقى لبنان الجميل صورة وحقيقة في ذهن الجميع.

”لبنان الحلو“ هاجس نجوى كرم… ودعوة لـ ”اللي معنا ومش معنا“

ولاقت خطوتها الأخيرة التي حملت عنوان ”لبنان الحياة“، ترحيباً كبيراً من قبل متابعيها، والتي دعتهم من خلالها الى مشاركة الصور الجميلة عن لبنان الجميل.

وكتبت عبر ”تويتر“: ”دعوة منّي لكلّ اللي معنا واللي مش معنا، لكلّ المصوّرين والرسّامين والنحاتين ولكل حدا فينا بيحبّ لبنان، لبناني أو مش لبناني إنّو يشاركنا بصورة حلوة أو فيديو حلو عن بلدنا الحلو مع اسم المنطقة، تحت هيدا الهشتاغ ”لبنان الحياة“.

وتستثمر كرم محبّة الجمهور اللبناني والعربي الكبيرة لها، لتوصل الصورة الجميلة عن لبنان والتي حملتها معها في كل حفلاتها حول العالم، والتي طالمها تستهلّها بجملة ”جايي من لبنان الحلو لعندكن“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :