-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-09-2020 09:41 AM     عدد المشاهدات 652    | عدد التعليقات 0

جرش : اجتماع لأصحاب معاصر الزيتون في دار المحافظة

الهاشمية نيوز - تراس محافظ جرش الدكتور فراس ابو قاعود اليوم اجتماعا لاصحاب المعاصر تم خلالهمناقشة تعزيز التواصل مع أصحاب معاصر الزيتون والشراكة للخروج بموسم جيد من زيت الزيتون ..

حضر الاجتماع مساعد المحافظ عمر القضاة و مدير زراعة جرش دكتور عماد عياصرة ومدير البيئة المهندس محمد الفريحات ورئيس قسم الثروه النباتية المهندس هاني بني بكار وعدد من أصحاب المعاصر..

وتحدث العياصرة عن أهمية الالتزام بشروط وتعليمات الوزاره الخاصه بتشغيل معاصر الزيتون لتسهيل العمل خلال الموسم والحصول على منتج ذوي مواصفات عاليه..

وتم التطرق إلى عدد من الجوانب التي تهم أصحاب المعاصر خلال الموسم مع الاخذ بعين الاعتبار خصوصية هذا الموسم في ظل جائحة كورونا مع أعطاء جانب التنظيم والوقايه الصحيه اهميه كبيره مع التأكيد على بث رسائل اعلاميه للتوعيه في هذا الجانب..

واشاد الحضور بجاهزية المعاصر في محافظة جرش من اجل البدء بموسم عصر الزيتون علما بأنه يوجد في المحافظة 15 معصرة وجميعها حديثة وملتزمة بشروط الترخيص والشروط الصحية ..






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :