-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-09-2020 10:20 AM     عدد المشاهدات 308    | عدد التعليقات 0

محافظا معان والكرك يشددان على مبادرة مسافة امان

الهاشمية نيوز - أصدر محافظ معان الدكتور محمد الفايز تعميما بشأن تطبيق إجراءات السلامة العامة والوقاية من فيروس كورونا في المحافظة. وشدد الفايز على تطبيق قرار الحكومة بتخفيض عدد العاملين في المؤسسات الحكومية إلى 50 % من العمالة لديمومة العمل وتقديم الخدمة للمواطنين والمراجعين لهذه المؤسسات ضمن الاشتراطات الصحية للحفاظ على العاملين والمراجعين. وقال الفايز إن ما نقوم به من تطبيق لإجراءات السلامة العامة والوقاية يصب في خدمة المواطنين وليس لتقييد حريتهم والهدف من ذلك تقييد لحركة هذا الفيروس المنتقل عبر الاختلاط.

وأكد الفايز على سير العمل لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة تفشي وانتشار جائحة فيروس كورونا، كما استعرض الجهود المبذولة والخطط المعدة لمكافحة انتشار هذه الجائحة من قبل الجهات الصحية والرسمية في المحافظة .

وشدد الفايز على أهمية تكثيف الجهود ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي وانتشار فيروس كورونا لتحقيق الهدف المنشود وهو سلامة المواطن مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الأمن في الميدان وكذلك الكوادر الطبية والفنية والتمريضية منوهاً إلى الدعم الكبير الذي تحظى به القطاعات الصحية والأمنية من جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين . وعبر الفايز عن شكره وتقديره للجهات المعنية التي تعمل على تنفيذ التوجيهات الحكومية ومتابعتها الدائمة ودعمها المتواصل وحرصها على تنفيذ الخطط الأمنية والصحية بالمحافظة بعد تسجيل 23 إصابة لهذا الفيروس في قضاء ايل في محافظة معان .

كما قام محافظ الكرك الدكتور بلال النسور ويرافقه مدير شرطة المحافظة العميد عاهد الشرايدة وبمشاركة الشرطة المجتمعية بجولة تفقدية على مجمع الدوائر الحكومية لمحافظة الكرك، حيث تم تأكيد خلال لقاء مديري الدوائر الحكومية والموظفين أهمية الالتزام بمبادرة « مسافة أمان « وارتداء ادوات السلامة العامة لمراجعي تلك الدوائر وذلك ضمن الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا.

كما اكد ضرورة مراقبة مدى التزام المراجعين بالإجراءات الصحية الوقائية حال مراجعتهم الدوائر الحكومية، وتنزيل تطبيق أمان .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :