-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 17-09-2020 10:15 AM     عدد المشاهدات 342    | عدد التعليقات 0

الأردني صبح يضمن مرتبة عالمية ضمن كأس العالم للمبدعين العرب ببريطانيا

الهاشمية نيوز - ترشح الشاب الأردني محمود صبح للتصفيات النهائية ويضمن بذلك مرتبة عالمية ضمن كأس العالم للمبدعين العرب في بريطانيا - لندن ضمن البطولة المقامة من قبل المجموعة العربية للجوائز الإبداعية العالمية.
ومن الجدير بالذكر أن صبح حصل على أعلى نسبة من الأصوات على مستوى العالم، والمرحلة القادمة ستكون للتنافس على المراتب وهذه ستكون من ضمن اختصاص اللجنة الدولية للتحكيم التابعة لبطولة كأس العالم للمبدعين العرب.
كما وأن صبح الشاب الأردني يشغل الآن منصب مدير عام مؤسسة المدرب العربي المحترف للتدريب والتأهيل ولديه رصيد عال ويحمل صبح من الخبرات التدريبية ليصل رصيده التدريبي أكثر من 2700 ساعة تدريبية، وكان قد قدم أكثر من 360 ورشة عمل وأكثر من 90 دورة في مختلف المجالات في جميع محافظات المملكة الأردنية الهاشمية في الجامعات والمدارس والمراكز ومراكز الشباب والجمعيات الخيرية والمنظمات الدولية.
نبارك له وللوطن هذا الإنجاز العظيم ليضيف إلى الوطن مزيداً من الإنجازات الشبابية وننتظر بفارغ الصبر حصول الشاب الأردني محمود صبح على المرتبة العالمية الأولى في تخصصه ليرفع علم بلدنا عالياً في المحافل الدولية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :