-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-09-2020 09:52 AM     عدد المشاهدات 332    | عدد التعليقات 0

إربــد : إعــداد مخططـات لإنشـاء مــشروع مجمع سفريات جديد في النعيمة

الهاشمية نيوز - باشرت بلدية اربد الكبرى إعداد المخططات اللازمة لإنشاء مجمع للسفريات داخل حدود مجلس محلي النعيمة.
وأوعز رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني البدء بجميع الإجراءات القانونية اللازمة لاستملاك احدى قطع الاراضي الملاصقة لقطعة الأرض المملوكة للبلدية والمنوي إنشاء مجمع السفريات عليها.
جاء ذلك خلال جولة لبني هاني التقى خلالها وفداً من أهالي النعيمة مستمعاً إلى مطالبهم وواعداً بتحقيق جميع ما يأمل الأهالي بتنفيذه في المنطقة فور السماح بطرح العطاءات الموقوفة بقرار حكومي. وأكد بني هاني خلال جولته مع الأهالي ان البلدية وضعت خطة متكاملة للنهوض بواقع الخدمات في مجلس محلي النعيمة إلا أن الظروف الحالية التي رافقت انتشار جائحة كورونا وتراجع دخل البلدية وقرارا الحكومة بوقف جميع العطاءات تسبب بتأخير عدد كبير من هذه الأعمال وان البلدية عازمة على تنفيذ جميع تعهداتها بأقرب وقت ممكن.
وبين بني هاني أن البلدية قامت بفتح العديد من الطرق والشوارع داخل حدود النعيمة كما أنها قامت بتعبيد العديد من الطرق بالخلطات الاسفلتية الساخنة ضمن لواء بني عبيد بشكل عام ولكن الظروف الحالية وتأخر موازنة 2019 تسببا بتعطيل العمل في عدد كبير من المشاريع.
وتمثلت مطالب الأهالي بتنفيذ خلطات اسفلتية لمساحات واسعة من شوارع المدينة وتوريد مادة البيس كورس لعدد من الشوارع التي تم انشاؤها حديثاً بالإضافة لتحسين الواقع البيئي من خلال زيادة عدد عمال الوطن وإضافة ضاغطة نفايات لتعزيز العمل داخل حدود المنطقة وهو ما تعهدت البلدية بتنفيذه.
كما طالب الأهالي بضرورة إنشاء إشارة ضوئية وسط المنطقة بجانب المدرسة الأساسية لتنظيم عملية السير وإيجاد حل لازمة السير الخانقة في تلك المنطقة، بالإضافة لزيادة وحدات الإنارة في عدد من شوارع وأحياء النعيمة.
كما التقى بني هاني خلال جولته رئيس وأعضاء نادي النعيمة وبحث معهم اهم السبل التي من شأنها تطوير الحركة الرياضية في المنطقة، مؤكداً ان البلدية لن تتوانى عن تقديم أي دعم ممكن من شأنه النهوض بالحركة الرياضية والشبابية في النعيمة وفي جميع مناطقها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :