-

رياضة

تاريخ النشر - 08-09-2020 10:12 AM     عدد المشاهدات 267    | عدد التعليقات 0

ديوكوفيتش يدعو أنصاره للشفقة بمراقبة الخط

الهاشمية نيوز - دعا نوفاك ديوكوفيتش إلى الشفقة بمراقبة الخط التي ضربها بالكرة في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس يوم الأحد بعد أن واجهت هجوما حادا من مشجعي المصنف الأول عالميا على وسائل التواصل الاجتماعي.

واستبعد اللاعب الصربي من الدور الرابع للبطولة بعد أن ضرب الكرة بقوة خارج الملعب في غضب بعد خسارة أحد أشواط إرساله في المجموعة الأولى ضد الإسباني بابلو كارينيو بوستا، لكن الكرة اصطدمت بمراقبة الخط التي سقطت أرضا.

واستخدمت مجموعة من جماهير ديوكوفيتش وسائل التواصل الاجتماعي لتوجيه إهانات لمراقبة الخط بعد أن نشرت وسائل إعلام صربية اسم المستخدم الخاص بحسابها على إنستجرام.

ودافع ديوكوفيتش اليوم الثلاثاء عن مراقبة الخط في حسابه على تويتر، بينما شكر الجماهير التي تركت له رسائل دعم إيجابية.

وقال: "أرجو أن تتذكروا أن مراقبة الخط التي اصطدمت بها الكرة الليلة الماضية بحاجة للدعم أيضا. لم ترتكب أي خطأ. أطلب منكم على وجه التحديد دعمها والاهتمام بها في هذا الوقت".

وفي حين سقطت مراقبة الخط أرضا وهي تصرخ من الألم، ركض ديوكوفيتش نحوها ليعتذر.

وأبلغ متحدث باسم البطولة رويترز في وقت لاحق بأنها تبدو على ما يرام ولم يتم نقلها خارج مكان إقامة البطولة.

وذهب حكم البطولة سورين فريمل إلى ستاد آرثر آش وتحدث إلى أوريلي تورت التي كانت تحكم المباراة قبل أن يدخل في نقاش طويل مع اللاعب الصربي البالغ من العمر 33 عاما والفائز بأمريكا المفتوحة 3 مرات.

ودافع ديوكوفيتش عن موقفه لمدة 12 دقيقة لكن طبقا للوائح التنس كان مصيره قد حسم بالفعل.

وتقول لوائح البطولات الأربع الكبرى "لا يجب على اللاعبين في أي وقت إهانة أي حكم أو منافس أو متفرج أو أي شخص في موقع إقامة البطولة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :