-

رياضة

تاريخ النشر - 07-09-2020 10:44 AM     عدد المشاهدات 283    | عدد التعليقات 0

الوحدات يكثف استعداداته لمواجهة الرمثا في دوري المحترفين

الهاشمية نيوز - واصل فريق الوحدات لكرة القدم استعداداته لمواجهة الرمثا الخميس المقبل على استاد عمان الدولي في لقاء مؤجل من الاسبوع الخامس لبطولة دوري المحترفين.

ويسعى الوحدات الى مواصلة نغمة لانتصارات ببطولة الدوري التي يتصدرها بسجل ناصع وبرصيد 2 نقطة.

وقام عبدالله أبو زمع المدير الفني للوحدات بتوزيع لاعبيه على فريقين ولعب مباراة ودية على ملعب جاوا ذو العشب الطبيعي بهدف إبقاء اللاعبين كافة بجاهزية بدنية وفنية عالية.

وسيدخل الوحدات في معسكر داخلي كالمعتاد قبل مباراة الرمثا بيوم واحد في ظل أهمية المباراة التي يعني الفوز فيها الكثير، ولا سيما أن الرمثا يتخلف عن الوحدات بفارق (?) نقاط وسيدخل هذه المباراة بدون مهاجميه حمزة الدردور ومحمد وائل الزعبي، وهو ما يحمل زملائهم مسؤولية مضاعفة لإظهار قدراتهم في مواجهة الوحدات القوي والقادر على تحقيق الانتصار تلو الانتصار بناء على ما قدم خلال الجولات الماضية.

مؤقتة الوحدات» تلتقي الفريق

من جهة ثانية التقت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات برئاسة العين وجيه عزايزة، امس الاول مع الجهاز الفني والاداري ولاعبي فريق كرة القدم.

وقال الناطق الإعلامي وليد قنديل في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للوحدات: طمأنت الهيئة الإدارية للنادي الجهاز الفني والاداري والطبي ولاعبي فريق الكرة بالنادي، على انها تبذل قصارى جهدها لتوفير كافة اشكال الدعم للفريق، وحفزتهم على تقديم أفضل ما لديهم خلال المباريات المقبلة، بما يتناسب مع اسم وتاريخ وانجازات نادي الوحدات».

وأضاف: «المدير الفني للفريق عبدالله أبوزمع، واللاعبون محمد الدميري، طارق طاب وأحمد الياس، عبروا عن مراعاتهم لظروف النادي المالية، ونقلوا مطالب اللاعبين واحتياجاتهم خلال الفترة المقبلة، ووعدوا بالوقوف بروح الفريق مع الهيئة الإدارية المؤقتة لتجاوز الأزمة الحالية».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :