-

فن

تاريخ النشر - 06-09-2020 10:09 AM     عدد المشاهدات 413    | عدد التعليقات 0

أحلام تتسبب بتوقف نجمة ذا فويس عن الغناء

الهاشمية نيوز - أجرت نجمة برنامج ذا فويس في موسمه الرابع الفنانة العراقية ” دموع تحسين ” مقابلة تليفزيونية كشفت من خلالها عن موقف لها مع الفنانة الإماراتية ” أحلام ” تسبب في تركها الغناء لأشهر .

فقالت دموع تحسين أن أحلام كانت قد رفضت مشاركتها في برنامج المواهب ” آراب أيدول ” منذ عدة سنوات في مرحلة تجارب الأداء مبررة ذلك بإنها غير جاهزة فنيا .

الأمر الذي تسبب بصدمة لدموع وتركها الغناء لعدة أشهر قائلة : ” انصدمت كام شهر وبطلت أغني شهور في البيت .. خلاص حسيت إنه لا شنو مفكرة إنو صوتي حلو لأ صوتي مو حلو ” .

وأشارت إلى إنها عندما تقدمت لبرنامج ذا فويس لم تعرفها أحلام بسبب زيادة وزنها عن وقت تقديمها لبرنامج آراب أيدول وأن شكلها تغير كثيرا .

وتابعت دموع حسين في حديثها عن عدم تفضيلها للقب ” نجمة العراق الأولى ” فقالت : ” لا أحب هذه الكلمة فلا يوجد نجمة العراق الأولى .. الأغنية العراقية هي التي يطلق عليها هذا المسمى لأننا في زمن باتت الأغنية هي من تلمع أكثر ”

وأضافت : ” بعد 15 سنة من العمل والنجاح ممكن النجم أن يطلق على نفسه هذا اللقب ”






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :