-

فن

تاريخ النشر - 06-09-2020 10:07 AM     عدد المشاهدات 375    | عدد التعليقات 0

نادين محمد تكشف عن كيفية تعامل رامز جلال مع برنامجه

الهاشمية نيوز - كشفت خبيرة التحميل نادين محمد، بأنها لم تخضع لأي عملية تجميل، مشيرة إلى أنها استخدت البوتوكس فقط، ولمرة واحدة في كل عام.

وبيّنت نادين بأن العديد من الطبيبات والمحاميات وسيدات الأعمال يتبعون دورات تدريبية في التجميل وأصول وضع المكياج، لكي يجمعوا مابين مهنتهم، والعمل كفاشونيستات.

وعبّرت محمد عن انزعاجها من المتطفلين على مهنتها من الفاشونيستات، والذين يقدمون نصائح غير صحيحة لسيدات بخصوص قواعد وضع المكياج، دون أن يرتكزوا بكلامهم على قواعد دراسية مهنية.

وأشارت خبيرة التجميل إلى أنها وقبل عرضها أي إعلان يتعلق بأي منتج، فإنها تقوم بأخذ معلومات كاملة عنه، فيما يتعلق بإمكانية تعرض مستخدميه لتحسس، وماهي مكوناته، وأنها تقوم بتجريبه كذلك.

وعن تجربتها في برنامج “رامز مجنون رسمي”، عبّرت نادين عن سعادتها بتلك التجربة، منوّهة إلى الانسجام الكبير والرائع بين طاقم العمل، ومبينة بأن رامز كان يرغب بأن يكون جميع الطاقم سعيد، ومرتاح في عمله.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :