-

عربي دولي

تاريخ النشر - 06-09-2020 09:48 AM     عدد المشاهدات 279    | عدد التعليقات 0

الجامعة العربية ترحب بمخرجات اجتماع الفصائل الفلسطينية

الهاشمية نيوز - رحبت الجامعة العربية بمُخرجات اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية الذي عقد الخميس الماضي في رام الله وبيروت عبر تقنية الفيديوكونفرانس، برئاسة الرئيس الفلسطني محمود عباس.

وأكد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، في بيان صادر اليوم السبت، أن الاجتماع يُعد خطوة إيجابية نحو توحيد الصف الفلسطيني، والاتفاق على أولويات العمل السياسي الفلسطيني في المرحلة المُقبلة، تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

ونقل مصدر مسؤول بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية، أن أبو الغيط عبّرَّ عن اتفاقه مع ما جاء في البيان الختامي الصادر عن اجتماع الفصائل من رفض لمخططات الضم ولصفقة القرن، أو أي حلول مطروحة لا تتفق مع مبادئ الشرعية الدولية والقانون الدولي وصيغة حل الدولتين.

--(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :