-

فن

تاريخ النشر - 02-09-2020 09:49 AM     عدد المشاهدات 447    | عدد التعليقات 0

حملة تنمّر تطال ابن الممثلة ديمة بياعة

الهاشمية نيوز - تعرض النجم تيم حسن وطليقته ديما بياعة لموجة عنيفة من الانتقادات والتعليقات القاسية بسبب إبنهما ورد بعد لقاء تلفزيوني ليتحدث فيه عن مشاركته في إحدى المسابقات العالمية لتحقيق حلمه.

وشارك الشاب مع والدته في لقاء تلفزيوني مع برنامج MBCTRENDING ليتحدث عن تجربته خلال مشاركته في مسابقة علمية ليقدم خلالها مشروعه أو حلمه بأن يصبح عالماً فيزيائياً مهماً في العالم، ورغم عبقرية ورد إلا أن حديثه عن تلك التجربة باللغة الانكليزية تركت الكثير من علامات الاستفهام والانتقادات بوالديه، مشيرين إلى أن الأمر غريب ولا يمكن تقبله.

وخلال اللقاء تحدث ورد بطلاقة باللغة الانكليزية واكتفي بتمرير بعض العبارات بالعربي، الأمر الذي شكل دهشة واستغراب المتابعين الذين شنوا حملة تنمر قاسية من خلال التعليقات. وعلقت والدته بطرافة على المسألة خلال اللقاء: “اولاد أجانب يا حبيبي”.

وكان ورد قد أختير من بين 15 شخصاً من المتفوقين والعباقرة في العلوم ليقدم مشروعه بأن يصح عالماً في الفيزياء وليتعلم في أهم الجامعات، وقد إنتقل الشاب إلى المرحلة النهائية وكان ضمن الثلاث الأوائل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :