-

رياضة

تاريخ النشر - 01-09-2020 09:58 AM     عدد المشاهدات 307    | عدد التعليقات 0

النمساوي ثيم يثق بقدرته على النجاح

الهاشمية نيوز - جاءت استعدادات النمساوي دومينيك ثيم لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس سيئة للغاية إذ خسر في مباراته الأولى في دورة سينسناتي الأسبوع الماضي.
لكن المصنف الثالث عالميا يثق في قدرته على تحقيق النجاح على مستوى البطولات الكبرى هذه المرة.
وثيم سيكون المصنف الثاني في أمريكا المفتوحة التي تنطلق في ملاعب فلاشينغ ميدوز بنيويورك في ظل غياب الإسباني رافايل نادال.
ويتوقع أن يشكل اللاعب النمساوي تحديا قويا للمصنف الأول عالميا الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي فاز على ثيم في مباراة ماراثونية من 5 مجموعات في نهائي أستراليا المفتوحة مطلع العام الجاري.
ونجح ثيم في الفوز بـ3 أشواط فقط في مباراته في الدور الثاني لدورة سينسناتي في مواجهة الصربي فيليب كراينوفيتش بعد أن أعفي من الدور الأول.
وقال ثيم (26 عاما) للصحفيين «أمور ومباريات من هذا القبيل تحدث.. لم يكن أفضل أيامي.. هكذا جاءت هذه النتيجة»، وأضاف ثيم «أعرف قوتي، وأن الأمور يمكن أن تتغير سريعا جدا.. وأملي أن أقدم أداء أفضل في أمريكا المفتوحة».
وسيبدأ ثيم الذي صعد لنهائي فرنسا المفتوحة في آخر عامين مسيرته في ملاعب فلاشينج ميدوز اليوم الثلاثاء عندما يواجه الإسباني خاومي مونار، وأكد ثيم أنه تدرب جيدا خلال الأيام القليلة الماضية استعدادا للبطولة الكبرى.
الى ذلك، سيضطر الفرنسي بينوا بيير للانسحاب من البطولة بعدما تأكدت إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وكان من المقرر أن يلتقي اللاعب الفرنسي، المصنف السابع عشر للبطولة مع، البولندي كميل ماجشرزاك في الدور الأول اليوم الثلاثاء.
وكان بيير وصل إلى نيويورك في 18 آب الماضي وانسحب من الدور الأول لبطولة سينسيناتي أمام الكرواتي بورنا تشوريتش يوم 22 من الشهر نفسه، بينما كان متأخرا أمام منافسه بنتيجة صفر-6 وصفر-1.
وأشارت ليكيب إلى أن اللاعبين الفرنسيين ريتشارد جاسكيه وغريغوار بارير وإدوارد روجيه فازلين وأدريان مانارينو، طُلب منهم جميعا عزل أنفسهم في غرفهم حتى إشعار آخر، حيث يواصل مسؤولو الصحة تحقيقاتهم في تعقب المخالطين لبيير. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :