-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-09-2020 09:25 AM     عدد المشاهدات 349    | عدد التعليقات 0

البادية الشمالية: ضعف في ضخ المياه لبلدية الصالحية ونايفة

الهاشمية نيوز - شكا مواطنون في بلدية الصالحية ونايفة بلواء البادية الشمالية الشرقية من ضعف ضخ المياه لمنازلهم وعدم وصولها في بعض الاحيان خلال عملية التزويد المائي المعمول به في ادارة مياه اللواء . وقال عدد منهم : إن هذه المعضلة باتت تؤرقهم على الرغم من الشكاوى العديدة التي تقدموا بها للجهات المعنية بهدف حلها وايجاد حلول جذرية وناجعة تضمن تقوية ضخ المياه وتمكينهم من الحصول على حاجاتهم من المياه.
وقال مدير مياه البادية الشمالية الشرقية المهندس مروان تركي إنه يتم تزويد المشتركين في بلدية الصالحية ونايفة بواسطة بئرين، لافتا إلى أن انتاجيتهما من المياه بدأت بالانخفاض مع مرور الزمن الأمر الذي اضطر الادارة للعمل على تعويض تلك الكميات بتزويد مناطق البلدية بواسطة الخط الناقل سعة 16 انشا . وبين ان الحل الأمثل لتحسين مستوى ضخ المياه لمناطق بلدية الصالحية ونايفة يتمثل بفصل منطقة الأشرفية عن منطقة نايفة في عملية التزويد المائي لافتا الى ان الكلفة المالية لهذا المشروع تبلغ 60 الف دينار حيث تم مخاطبة إدارة مياه اليرموك بهذا الشأن. وأكد تركي ان عدد المشتركين المتضررين في تلك المناطق قليل جدا ويتم تزويدهم بالمياه في حال لم تصل الى منازلهم بواسطة صهاريج المياه التابعة لمديرية مياه البادية الشمالية الشرقية. بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :