-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 31-08-2020 03:50 PM     عدد المشاهدات 745    | عدد التعليقات 0

طائرة إسرائيلية في أبو ظبي .. صورة بألف كلمة

الهاشمية نيوز - وصلت أول رحلة جوية إسرائيلية، ظهر اليوم الاثنين، إلى مطار أبو ظبي، لتعلن افتتاح خط الطيران بين الجانبين، بعد اتفاق التطبيع، وكان ملفتا مرورها فوق العاصمة السعودية الرياض خلال رحلتها.
وأعدت الإمارات استقبالا رسميا، واستعدادات كبيرة، لوصول الطائرة، التي تقل جاريد كوشنر ومئير بن شابات، ورفعت الأعلام الأمريكية وإعلام الاحتلال الإسرائيلي، في سماء أبو ظبي.
وكانت انطلقت من مطار بن غوريون، الاثنين، أول رحلة جوية تجارية إسرائيلية إلى أبوظبي في الإمارات، مرورا بالأجواء السعودية لأول مرة.
وقالت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية إن السعودية وافقت على مرور الطائرة من خلال أجوائها.
ووفقا لموقع "فلايت رادار24 العالمي"، فإن فإن مسار الرحلة المقرر اخترق الأجواء السعودية، وصولا إلى الإمارات، وهو ما يعني تقليل مدتها من 8 ساعات في حال سلكت طريق البحر الأحمر، إلى 3 ساعات فوق السعودية.
وقال كوشنر لحظة وصوله إلى أبو ظبي، إننا "أكملنا اليوم أول رحلة تاريخية بين إسرائيل والإمارات".
وقدم صهر ترامب، الشكر لولي عهد أبو ظبي، على اتفاق التطبيع مع الاحتلال وكذلك قدم الشكر لملك السعودية سلمان بن عبد العزيز، على سماحه بمرور أول رحلة تجارية من تل أبيب إلى أبو ظبي.
من جانبها نشرت وزارة خارجية الاحتلال، عبر حسابها الناطق بالعربية، صورة للطائرة لحظة وصولها وكتبت "طائرة إسرائيلية في أبو ظبي.. صورة بألف كلمة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :