-

فن

تاريخ النشر - 30-08-2020 09:50 AM     عدد المشاهدات 394    | عدد التعليقات 0

الموت يفجع لمجرد للمرة الثانية بأقل من أسبوع

الهاشمية نيوز - فجع الموت الفنان المغربي سعد لمجرد للمرة الثانية في أقل من أسبوع واحد، بوفاة فرد آخر من أسرته، حيث أعلن المطرب الشهير عبر أحد حساباته على السوشيال ميديا، أمس السبت، وفاة عمه، وقام بالدعاء له.

وعبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، كتب المجرد: "عمي محمد لمجرد، في ذمة الله، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، اللهم أغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله اللهم بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله اللهم دارا خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله اللهم الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار".

وأضاف الفنان المغربي: "اللهم إنه عبدك وابن عبدك وابن أمتك، اللهم إن كان محسناً فزد في حسناته وإن كان مسيئاً فتجاوز عنه برحمتك يا أرحم الراحمين يا رب العالمين، سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان سعد لمجرد قد أعلن يوم الإثنين الماضي وفاة خالته، حيث قام بنشر صورة تجمعه معها عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، طالباً من متابعيه الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وكتب المطرب المغربي تعليقاً على الصورة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعاً خالتي حبيبتي الحنينة، الله يرحمك ويغفر لك، ادعوا لخالتي ثورية جبران بالرحمة ومغفرة الذنوب وجنات الفردوس الأعلى".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :