-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-08-2020 09:15 AM     عدد المشاهدات 275    | عدد التعليقات 0

الرمثا : لا إصابات بكورونا .. و 2358 عينة عشوائية سلبية

الهاشمية نيوز - قال رئيس اللجنة التنفيذية لمتابعة ملف كورونا في اربد، محافظ اربد رضوان العتوم انه وخلال الـ 48 ساعة الماضية لم تسجل مدينة اربد اي اصابة بفيروس كورونا المستجد.
واشار العتوم الى ان لواء الرمثا لم يسجل اي اصابة امس لليوم الحادي عشر على التوالي.
وأعلنت مديرة صحة لواء الرمثا الدكتورة إخلاص السعد، امس، إن 2358 عينة عشوائية سحبت من مواطني اللواء في اليومين الماضيين، جاءت نتائجها سلبية وخالية من فيروس كورونا.
وقالت السعد لـ « الدستور » ان الوضع الصحي في لواء الرمثا من افضل حالاته، مشيدة بوعي وتعاون المواطنين في هذا الصدد .
واضافت انه لا توجد اصابات بفيروس الكورونا في اللواء منذ اكثر من اسبوع .
واكدت استمرار مديرية صحة الرمثا بسحب العينات من المواطنين في جميع مناطق اللواء من خلال فرق الاستقصاء واطباء الأسنان الذين تم تدريبهم على اخذ العينات .
وأشادت بوعي المواطنين وتعاونهم من خلال الخضوع لاخذ العينات العشوائية.
جرش
قال الدكتور محمد الطحان مدير الشؤون الصحية في محافظة جرش أن عدد العينات التي تم أخذها من المواطنين في محافظة جرش بلغت 37 ألف عينة عشوائية ولمخالطين وكانت جميعها سلبية.
وأضاف الطحان أن بعض المواطنين تم حجرهم في منازلهم لحين التأكد من سلامتهم وكذلك تم التعامل مع مواطنين من خلال الأساور الإلكترونية لحين ثبوت عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد ولغاية الان لم تسجل أي اصابة في محافظة جرش.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :