-

رياضة

تاريخ النشر - 28-08-2020 09:57 AM     عدد المشاهدات 367    | عدد التعليقات 0

مشاركة أردنية واسعة بالماراثون الافتراضي الدولي

الهاشمية نيوز - ينطلق يوم غد السبت السباق الافتراضي الذي ينظمه الاتحاد الدولي لالترامارثون لمدة (6 ساعات) متواصله، لكلا الجنسين حيث سيشهد مشاركة اردنية واسعة.

وقد تأكد مشاركة كل من المتسابقين الدوليين وهم : خالد الشيخ، عوني الرجبي، محمد العمري، الاء بيضون، محمد مبارك وغيرهم من العدائين المعروفين، حيث يتوقع ان يرتفع العدد في غضون الساعات القليلة المقبلة.

وفي هذا السياق تستعد العقبة لاستضافة بطولة العالم لالترامارثون والتي ستقام خلال شهر تشرين الثاني المقبل، لمسافة (50 كم).

وشهدت العقبة العام الماضي، بطولة العالم للالتراماراثون – سباق آسيا أوقيانوسيا 100 كم-، بمشاركة منتخبات دول: نيوزيلندا، أستراليا، اليابان، كوريا، الهند، بريطانيا، لبنان والأردن المنظم ، وهو حدث رياضي نوعي حيث جاء منتخبنا بالمركز الثاني بقيادة العداء الدولي المعروف خالد الشيخ إلى جانب عوني الرجبي ومحمد مبارك ومحمد فايز.

على صعيد اخر زار رئيس اتحاد ألعاب القوى المحامي سعد الحياصات البادية الغربية في محافظة المفرق في اطار جولة تفقدية.

والتقى حياصات بمجموعة من الواعدين و الواعدات والمدربين وحثهم على الالتزام بالتعليمات الصادرة من وزارة الصحة للحفاظ على صحتهم وان يمارسوا التدريب عن بعد.

ياتي ذلك حرصاً من رئيس الاتحاد على القيام بالجولات الميدانية لمتابعة اللاعبين واللاعبات في جميع المحافظات ومواقع تدريباتهم.

وركز رئيس الاتحاد خلال الزيارة على ضرورة على الاهتمام بالواعدين والواعدات والناشئين والناشئات باعتبارهم مستقبل رياضة ام الالعاب الاردنية.

وقد حضر اللقاء عضو الاتحاد سلامة الشرفات والمدير الإعلامي والعلاقات العامة ايمن الفاعوري بالاضافة للزملاء منير عبدالفتاح وأيمن ماضي مدير مركز شباب الظليل والمدربين خالد الهنداوي وعواد سريس وعطا البلوي وعماد احمد ومحمد المطري وضامن حرب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :