-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-08-2020 09:23 AM     عدد المشاهدات 475    | عدد التعليقات 0

محافظ عجلون سلمان النجادا يزور بلدة السفينة للوقوف على واقع الخدمات والاحتياجات

الهاشمية نيوز - تفقد محافظ عجلون سلمان النجادا يرافقه رئيس مجلس المحافظة عمر المومني ونائب رئيس المحافظة خلال جوله ميدانية واقع الخدمات واحتياجات بلدة السفينة / لواء كفرنجة .

فقد تفقد المحافظ النجادا الطرق الزراعية التي تنفذها مديرية أشغال المحافظة ومشروع مدرسة السفينة الثانوية للبنين والتي تشرف عليها وزارة الأشغال ومساحتها 2365م2 وتتكون من 4 طوابق وساحات للطلبة 2000م2 مع الأسوار و الملعب والمرافق الأخرى وقيمة العطاء ( ١٠٧٢٠٠٠)دينار حيث بلغت نسبة إنجاز ٢٥٪ التي تنفذ كن مخصصات مجلس المحافظة .

وأكد المحافظ النجادا على اهمية تنفيذ المشاريع التنموية التي تخدم أهالي المنطقة ومتابعة تنفيذ المشاريع المدرجة على موازنة مجلس المحافظة ، لافتا لاهمية التقيد بامر الدفاع رقم ١١ والذي جاء لحماية المواطنين ومنع تفشي وباء كورونا .

واشار المحافظ النجادا خلال حواره مع المواطنين إلى ما تحقق من انجازات في مختلف مناحي الحياة والمجالات في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني وعلينا أن نحافظ ونعظم ما تحقق بفضل ورعاية واهتمام القيادة الهاشمية .مؤكدا اهمية العمل بروح الفريق والتعاون من اجل مصلحة الوطن والعامة داعيا إلى التصدي للشائعات ايا كانت والثقة بالطرح الرسمي الذي هدفه المصلحة العامة والوطنية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :