-

رياضة

تاريخ النشر - 27-08-2020 11:19 AM     عدد المشاهدات 366    | عدد التعليقات 0

سيرينا تودع وديوكوفيتش يتأهل بسهولة

الهاشمية نيوز - انتهى مشوار الأميركية المخضرمة سيرينا وليامس عند الدور ثمن النهائي لدورة سينسيناتي، إحدى دورات البريمير الإلزامية للسيدات والألف نقطة للماسترز عند الرجال، وذلك بخسارتها أمام اليونانية ماريا ساكاري 7-5 و6-7 (5-7) و1-6.

وخسرت سيرينا مواجهتها مع ساكاري بعد ساعتين و17 دقيقة وبدا الاحباط عليها من خلال رميها بالمضرب الى المدرجات الخالية من الجمهور في ملاعب فلاشينغ ميدوز بنيويورك التي نقلت الدورة اليها بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وفي أبرز النتائج الأخرى عند السيدات، بلغت اليابانية ناومي اوساكا العاشرة عالميا والرابعة في الدورة ربع النهائي بفوزها على الاوكرانية دايانا ياستريمسكا 6-3 و6-1، لتلتقي بطلة فلاشينغ ميدوز لعام 2018 في اختبارها المقبل الاستونية انيت كونتافيت.

وخرجت البيلاروسية ارينا سابالينكا الخامسة من الدور الثالث بخسارتها امام الاميركية جيسيكا بيغولا 2-6 و6-2 و3-6، فيما واصلت التونسية أنس جابر مغامرتها بفوزها السهل على الأميركية كريستينا ماكهايل 6-3 و6-صفر.

ولدى الرجال، حقق الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول انتصاره العشرين تواليا هذا العام من دون عناء على حساب الأميركي تينيس ساندغرن 6-2 و6-4.

ويلتقي الفائز ببطولة أستراليا أوائل العام في ربع النهائي الألماني يان-لينارد ستروف الفائز على البلجيكي دافيد غوفان السابع 6-4 و3-6 و6-4.

وواصل الروسي دانييل مدفيديف المصنف خامسا عالميا حملة الدفاع عن لقبه بلوغه ربع النهائي على حساب السلوفيني ألياز بيديني بالفوز عليه 6-3 و6-3.

وانتهى مشوار البريطاني أندي موراي، بطل 2008 و2011 العائد الى الملاعب بعد غياب لتسعة أشهر بعد عمليتين جراحيتين في الورك في كانون الثاني 2018 ثم في كانون الثاني 2019 قبل أن تمنعه كدمة في عظمة الحوض من المشاركة في بداية موسم 2020، عند ثمن النهائي بخسارته أمام الكندي ميلوش راونيتش من دون مقاومة 2-6 و2-6. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :