-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 26-08-2020 09:35 AM     عدد المشاهدات 342    | عدد التعليقات 0

لجنة زكاة وصدقات عين جنا تطلق مبادرة الحقيبة المدرسية

الهاشمية نيوز - بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد 2020 / 2021 ونظرا للظروف الاقتصادية التي تعاني منها الاسر المحتاجة والفقيرة في البلدة ، اطلقت لجنة زكاة وصدقات عين جنا مبادرة الحقيبة المدرسية .

وقال رئيس لجنة الزكاة والصدقات الشيخ محمد ابراهيم القضاة أن المبادرة التي تواصل معها العديد من أهل الخير والمحسنين لدعمها كمبادرة خيرية وانسانية تستهدف الطلبة الاكثر حاجة سيصار باذن الله البدء بتوزيع الحقائب الأسبوع القادم بعد أن يتم حصر الاعداد التي يمكن التوزيع عليها .

ولفت إلى أن اللجنة التي تعمل بتناغم وبوحي من دورها الانساني والمجتمعي تعتمد قاعدة بيانات بصورة شفافة وعادلة لخدمة أكبر عدد ممكن .

وبين امين صندوق اللجنة أحمد مصطفى القضاة أن العمل بالتجهيز للحملة وهناك إعداد من أهل الخير لبوا نداء اللجنة الخيري والانساني والتكافلي جزاهم الله خيرا .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :