-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 25-08-2020 03:40 PM     عدد المشاهدات 256    | عدد التعليقات 0

الكباريتي عضوا بمجلس إدارة FIMBank - مالطا

الهاشمية نيوز -

أصدر بنك FIMBank – مالطا بياناً صحفياً أعلن فيه عن تعيين دولة عبدالكريم الكباريتي عضواً في مجلس إدارته اعتباراً من 13/8/2020 بعد أن وافقت هيئة الخدمات المالية في مالطا على التعيين .

تأسس FIMBank عام 1994، ويقدم الخدمات المصرفية الدولية والتمويل التجاري وخدمات الخزينة والتمويل العقاري وإدارة النقد وتمويل فواتير المستحقات، وللبنك فروع/مكاتب تمثيل في بريطانيا واليونان والهند ومصر ودبي ، وتمتلك شركة الخليج المتحد القابضة- البحرين ما نسبته 63ر78% من رأسماله البالغ 261 مليون دولار ويبلغ مجموع أصوله 1890 مليون دولار.

ويشغل السيد الكباريتي حاليا منصب رئيس مجلس إدارة البنك الأردني الكويتي ورئيس مجلس إدارة بنك الخليج الجزائر- الجزائر وعضو مجلس إدارة بنك برقان – الكويت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :