-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 23-08-2020 12:54 PM     عدد المشاهدات 307    | عدد التعليقات 0

إتلاف طن ونصف من المواد الغذائية منتهية الصلاحية في معان

الهاشمية نيوز - اتلف قسم الصحة والسلامة العامة في بلدية معان الكبرى ما يقارب (طن ونصف) من المواد الغذائية والتموينية والمخللات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري.
وقال رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور أكرم كريشان أن كوادر البلدية ضبطت خلال الجولات الميدانية التفتيشية كميات من المواد الغذائية والتموينية في عدد من المحال التجارية منتهية الصلاحية، لافتا إلى انه تم إتلافها للحيلولة دون قيام أصحاب تلك المحال ببيعها للمواطنين. مشيرا إلى أن كوادر البلدية أيضا قامت بإتلاف ما يقارب نصف طن من مواد التنظيف الكيماوية المقلدة والمغشوشة التي تباع عن طريق الباعة والسيارات المتجولة.
وأشار كريشان إلى أن البلدية قامت بتوجيه مخالفات لأصحاب تلك المحال لتصويب أوضاعهم حسب المهلة المحددة والالتزام بقواعد الصحة والسلامة المهنية، لافتا إلى عدم التهاون فيما يتعلق بصحة المواطن وغذائه وهو خط احمر ﻻ يمكن السكوت عليه وتحت طائلة المسائلة القانونية.
وبين كريشان أن كوادر البلدية وقسم الصحة والسلامة العامة سيكثف من حملاته التفتيشية على كافة المحال للتأكد من صلاحية المواد الغذائية والتموينية، ودعا المواطنين إلى ضرورة التأكد من صلاحية المواد الغذائية والتموينية قيل شرائها من المحال التجارية وإبلاغ قسم الصحة والسلامة العامة في البلدية عن أية مخالفات في تلك المحال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :