-

عربي دولي

تاريخ النشر - 23-08-2020 10:07 AM     عدد المشاهدات 298    | عدد التعليقات 0

محافظ بيروت يطلب إخلاء عقارات تشكل خطرا على شاغليها

الهاشمية نيوز - طلب محافظ العاصمة اللبنانية بيروت، مروان عبود، من شرطة المدينة الإيعاز إلى من يلزم بإخلاء عقارات تشكل خطرا على شاغليها.

وأفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت في بيان، أمس السبت، أن عبود طلب من قيادة شرطة بيروت في قوى الأمن الداخلي الإيعاز الى من يلزم بإخلاء 5 عقارات في المدينة، ومنع المرور ضمن الشوارع والأملاك العامة المحيطة بها بصورة مؤقتة، والى حين التأكد من رفع الخطر، شرط تعهد صاحب العقار بإعادة الشاغلين فور انتهاء أعمال الترميم.

وأوضح البيان، أن هذا الإجراء ياتي عملا بأحكام المادة 205 معطوفة على المادتين 194و197 من القانون الرقم 1990/17، وبعد الكشف الذي أجرته الدائرة الفنية في مصلحة الهندسة على عدد من العقارات المتضررة في العاصمة جراء انفجار مرفأ بيروت، تبين أن الوضع الإنشائي لبعض العقارات بات يشكل خطرا على شاغليها والمارة وعلى السلامة العامة.

وخلُف انفجار مرفأ بيروت في 4 آب الحالي، 181 وفاة، وأكثر من 6 آلاف جريح. وتقدر الخسائر التي نجمت عن الانفجار بـ15 مليار دولار، وفقا لتقديرات الحكومة اللبنانية. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :