-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 19-08-2020 07:53 PM     عدد المشاهدات 1072    | عدد التعليقات 0

الأردن يفتتح أعلى جسر في الشرق الأوسط خلال شهر

الهاشمية نيوز - بدأت وزارة الأشغال العامة والإسكان اليوم بأعمال الصبة الخرسانية وتعبيد مقاطع من جسر "وادي الغفر" الذي يعتبر أعلى جسر في منطقة الشرق الأوسط وأطول جسر في المملكة.
الجسر هو أحد عناصر مشروع طريق إربد التنموي الذي يعد واحد من أهم وأكبر مشاريع الطريق الحيوية التي يتم تنفيذها في المملكة حيث تبلغ القيمة الإجمالية لها الطريق نحو 80 مليون دينار.
ويبلغ طول جسر "وادي الغفر" نحو 240 متر فيما يبلغ ارتفاعه 72 مترا وهو بذلك أعلى جسر في منطقة الشرق الأوسط، وتبلغ الكلفة الإجمالية للجسر 11 مليون دينار، ومن المنتظر فتحه أمام حركة السير خلال شهر.
وكان وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش شدد خلال الجولات الميدانية لتفقد العمل في المشروع على ضرورة تسريع وتيرة العمل في المشروع وإنهاء كافة الأعمال قبل نهاية تشرين أول المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :