-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 19-08-2020 03:33 PM     عدد المشاهدات 1341    | عدد التعليقات 0

وزير حالي يكسر امر الدفاع في مطعم فخم

الهاشمية نيوز - اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين تعليقات غاضبة وساخطة بعد تداول أنباء عن إقامة وزير حالي لحفل زفاف ابنه في احدى مطاعم جبل عمان بحضور شخصيات رسمية وحكومية وبعدد يفوق المسموح به للتجمعات حسب أوامر الدفاع .
وحسب ما تم تداوله من أنباء لم يتم التأكد من صحتها ، فإن الوزير المذكور أقام حفل عشاء للمدعوين ، إضافة الى زفة للعروسين وحفل زفاف في نفس الفندق ، مع عدم تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وبعدد اكبر بكثير من المسموح به للتجمعات .
وعلق المواطنون على هذه الإنباء وتساءلوا كيف يتم خرق قانون الدفاع من قبل المسؤولين الذين ما زالوا على رأس عملهم وبمشاركة مسؤولين أيضا ما زالوا على رأس عملهم ، ويطالبون المواطن فقط بالالتزام بأوامر الدفاع ويفرضون الغرامات على من لا يتقيد بها ؟
وعلق آخرون فقالوا : هل التجمعات الحكومية والرسمية لعلية القوم محصنة من كورونا كما هي محصنة من خرق أوامر الدفاع ، أم أن المسؤول الأردني لا تصيبه الكورونا ؟
وعلق ناشط فكتب ..المُعينون يقيمون الولائم ويخرقون قانون الدفاع – عينك عينك – لحفل زفاف نجل وزير .
– فهل يتم اعتقال من خرق قانون الدفاع وإطلاق سراح من تبرّع للوطن !!!
وكتب مواطن … وزير حالي يقيم حفل زفاف لأبنه في مطعم في عمان.
#أوامر الدفاع لا تشمل الوزراء.
يا عنيد يا يابا
وعلق ناشط فقال .. وزير طالب الاردنيين الالتزام بقرارات الحظر … هو نفسه من اقام لنجله حفل زفاف وبحضور تجاوز المسموح حسب اوامر الدفاع .
كوزراء ومسؤولين عليكم الالتزام اولا بالقرارات الصادرة عن مجلسكم .
وقال آخر .. وزير حالي يكسر امر الدفاع و يقيم حفل زفاف بحضور 170 شخص في مطعم فخم يملكه وزير سابق .
وكتب مواطن …جابر: حفل زفاف واحد يمكنه هدم انجاز مقاومة كورونا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :