-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-08-2020 12:32 PM     عدد المشاهدات 363    | عدد التعليقات 0

إرتفاع الاعتراضات الشخصية على جداول الناخبين الاولية الى 4251

الهاشمية نيوز - قال مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فهد العموش، إن مجموع طلبات الاعتراض الشخصي على جداول الناخبين الأولية، منذ صباح السبت الماضي وحتى صباح الاربعاء بلغ 4251 اعتراضا.

وأوضح العموش، في حديث لإذاعة الأمن العام "أمن اف ام" أن الدائرة ستستمر في استقبال اعتراضات المواطنين يوم غد والذي يصادف عطلة رسمية بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة.

واشار إلى أن تلك الطلبات استقبلتها لجان مشكلة في الدائرة عبر مكاتبها المنتشرة في أنحاء المملكة مبينا أنه سيجري النظر والفصل وإصدار القرارات اللازمة بتلك الطلبات خلال المدة القانونية المقررة ووفقا لأحكام قانون الانتخاب والتعليمات التنفيذية الصادرة بموجبه.

ويذكر أن الهيئة المستقلة للانتخاب حددت العاشر من تشرين الثاني موعداً لإجراء الانتخابات النيابية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :