-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 18-08-2020 10:21 AM     عدد المشاهدات 343    | عدد التعليقات 0

طريقة صنع مسكارا طبيعية في المنزل

الهاشمية نيوز - من المفيد أحياناً استخدام بعض الوصفات الطبيعية من أجل العناية بالجمال. وفي هذه الحالة يمكن مثلاً صنع ماسكارا تحتوي على: نصف معلقة طعام من شمع عسل النحل، ملعقة طعام من زيت جوز الهند، 4 نقاط من الفيتامين E، نقطتين من مستخلص بذور الغريب فروت، ملعقة طعام من الفحم النباتي و4 ملاعق طعام من جل الألوي فيرا.

يذوب شمع العسل وتضاف إليه نقاط الفيتامين E وزيت الغريب فروت وزيت جوز الهند. تمزج المكونات قبل أن يضاف الفحم وجل الألوي فيرا. يخفق المزيج مجدداً.

يسكب بعد هذا في عبوة مسكارا فارغة ومعقمة. يترك ليبرد قبل أن يتم استخدامه من أجل الحصول على رموش طويلة وصحية.

وفي هذا السياق يجب الانتباه إلى أنه من الأفضل عدم حفظ المسكارا لمدة تزيد على 3 أشهر. فبعد هذا من الممكن أن تبدأ بالجفاف وأن تسبب تساقط الرموش بعد تطبيقها عليها. كما أنها قد تصبح بيئة مناسبة لنمو البكتيريا الضارة التي يمكن أن تؤدي إلى المعاناة من حساسية العينين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :