-

رياضة

تاريخ النشر - 18-08-2020 10:14 AM     عدد المشاهدات 401    | عدد التعليقات 0

الوحدات يمضي بثبات .. ونتائج خالفت التوقعات

الهاشمية نيوز - أكد فريق الوحدات تفوقه من جديد للأسبوع الرابع على التوالي، وذلك عقب فوزه المستحق على فريق شباب العقبة بثلاثية نظيفة من الأهداف، حيث عكست هذه النتيجة عن جاهزية الفريق الفنية الأمر الذي دل عليه الثبات في أداء اللاعبين وقوة الترابط بين خطوط اللعب كافة، وهذا يدل أيضا على حسن الإدارة الفنية التي يقودها عبدالله أبو زمع الذي أكد من خلال النتائج التي حققها الفريق نجاحه في قيادة اللاعبين وإيصالهم إلى أعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية خلال فترة التوقف الإجبارية التي سبقت استئناف النشاط الكروي بسبب جائحة كورونا.
فوز الوحدات منحه النقطة الـ(12) ليواصل تربعه على صدارة الترتيب، في الوقت الذي بقي فيه فريق شباب العقبة برصيد خال من النقاط.

وربما تكون مباراة الصريح والجزيرة الأبرز هذا الأسبوع بعد التفوق الذي فرضه الصريح على مجريات اللعب وخروجه بنتيجة (3-1)، حيث جاء هذا الفوز بعكس التوقعات التي منحت الجزيرة أفضلية الخروج بنقاط المباراة، لتدل بعدها النتيجة النهائية على علو كعب لاعبي الصريح الذين أكدوا أن كرة القدم لا تخضع للتوقعات فالفريق الذي يجتهد هو الأقرب للفوز.
الصريح بهذا الفوز تقدم للمركز الثاني برصيد (9) نقاط، في حين بقي الجزيرة برصيد (7) نقاط ليقبع في المركز الخامس.
صاحب المركز الثالث برصيد (8) نقاط فريق الفيصلي غاية في الصعوبة عندما واجه نظيره سحاب، حيث قدم الأخير أداء مميزا كان قادرا من خلاله تحقيق التعادل على أقل تقدير.
هذه المواجهة انتهت لمصلحة الفيصلي بنتيجة (3-2)، حيث انقضت دقائق الوقت الأصلي نحو نتيجة التعادل ليشفع الوقت بدل المبدد للفيصلي ليخطف به هدف الفوز الذي أعقبه تقدم المدير الفني للفريق هيثم الشبول باستقالته.
أما الحسين إربد المشارك للفيصلي بالرصيد النقطي (8) نقاط فقد جاء فوزه هذا الأسبوع على حساب الأهلي متذيل الترتيب بنتيجة (1-صفر)، وذلك في مباراة جاءت متوسطة من الناحية الفنية.
وبالنسبة لمواجهة الرمثا ومعان (1-1) فقد جاءت أحداثها مثيرة بعدما شهد الوقت بدل الضائع هدف التعادل للرمثا من ركلة جزاء، حيث أسهمت هذه النتيجة أيضا بانسحاب عيسى الترك من السباق وتركه لمهمة القيادة الفنية بالتراضي مع إدارة النادي.
هذه النتيجة وضعت معان بالمركز السادس برصيد (7) نقاط والرمثا سابعا برصيد (5) نقاط.
أما مباراة شباب الأردن والسلط فقد انتهت بنتيجة التعادل السلبي، حيث لم يقدم الفريقان الأداء المطلوب لكسر نتيجتها السلبية، حيث جاءت محاولات اللاعبين الهجومية على كلا المرميين محدودة بسبب ضعف التركيز، ليخرج كل منهما بنقطة واحدة وبذات الرصيد النقطي والذي بلغ (4) نقاط.
العكش يتربع على صدارة الهدافين
نجح محمد العكش نجم فريق الصريح في التربع على عرش قائمة الهدافين عندما نجح في تسجيل هدفين في شباك الجزيرة، حيث أثبت بأنه لاعب مميز يجيد استغلال أشباه الفرص وترجمتها إلى أهداف، وفيما يلي قائمة الهدافين:-
4 أهداف: السنغالي عبد العزيز نداي والتونسي هشام الصيفي «الوحدات»، الغاني مايكل توريه «الحسين اربد».
3 أهداف: يزن النعيمات «سحاب».
هدفان: السوري فهد اليوسف وصالح راتب «الوحدات»، أحمد ياسر «معان»، البولندي لوكاس «الفيصلي»، أحمد عبد الحليم وعلي علوان «الجزيرة»، سليمان أبو زمع «شباب العقبة».
هدف واحد: وسام أبو دعابيس وركان الخالدي وسعد الروسان «معان»، بلال الداود وزيد جابر»الحسين إربد»، عبد الله العطار ونور الدين الروابدة وأنس العوضات وحسين عبيدات «الجزيرة»، الليبيري ماركوس والبرازيلي أوتيمار «شباب العقبة»، سمير رجا وخالد الدردور «سحاب»، النيجيري أوليفيرا وصدام شهابات ومجدي العطار «الصريح»، لؤي عمران وخالد عصام ووسيم الريالات ومحمد ذيب ولؤي عمران «شباب الأردن»، ويزن ثلجي وفراس شلباية «الوحدات»، حمزة الدردور وحسان الزحراوي ومحمد وائل الزعبي والأرجنتيني كونتي «الرمثا»، يوسف الرواشدة وعدي القرا وعدي زهران وأحمد العرسان «الفيصلي»، يوسف النبر «السلط»، والروسي مراد بيكبوف «الأهلي».
وكان هناك أربعة لاعبين سجلوا بالخطأ في مرماهم وهم: البنيني كانو «الحسين إربد»، عامر أبو هضيب «الرمثا»، زكي أبو ليلى «شباب العقبة»، حسام أبو سعدة «سحاب».
نتائج الأسبوع الرابع
- الرمثا ومعان (1-1)
- شباب الأردن والسلط (صفر-صفر)
- الحسين والأهلي (1-صفر)
- سحاب والفيصلي (2-3)
- العقبة والوحدات (صفر-3)
- الجزيرة والصريح (1-3)
مباريات الأسبوع الخامس
- معان وشباب الأردن، الاربعاء 19-8، الساعة 6، ستاد عمان
- الأهلي وسحاب، الاربعاء 19-8، الساعة 8.30، ستاد الملك عبدالله
- الوحدات والرمثا مؤجلة
- السلط والحسين، الخميس 20-8، الساعة 8.30، ستاد الملك عبدالله
- الصريح والعقبة، الجمعة 21-8، الساعة 6، ستاد الملك عبدالله
- الفيصلي والجزيرة، الجمعة 21-8، الساعة 8.30، ستاد عمان






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :