-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 18-08-2020 10:10 AM     عدد المشاهدات 308    | عدد التعليقات 0

لحم الكلاب بديلاً عن النقص الشديد للحوم في هذا البلد

الهاشمية نيوز - أجبرت السلطات الرسمية في كوريا الشمالية، أصحاب الكلاب الأليفة على تسليم كلابهم ليتم قتلها واستخدامها كطعام، تعويضا عن النقص الهائل للحوم في البلاد.

وبحسب مصادر صحفية قرر زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون اسكات معاناة شعبه جراء نقص اللحوم الى استخدام الكلاب الأليفة كطعام بديل.

واضافت المصادر ان السلطات حددت العائلات التي تملك كلابا أليفة في البلاد، وأجبرتها على تسليمها للسلطات، وإلا تعرضت للعقاب، مشيرة الى أن معظم الكلاب الأليفة في البلاد تم قتلها واستخدامها كلحوم في المطاعم التي تعاني من شح في اللحوم، بينما أرسل بعضها لحدائق الحيوان.

يذكر أن الكلاب الأليفة تكون في المعتاد ملكا للطبقة الغنية في بيونغ يانغ ، وتعتبرها الحكومة رمز “للانحطاط الرأسمالي”، حيث كان كيم جونغ أون قد أصدر حظرا على ملكية الحيوانات الأليفة، في يوليو الماضي، واصفا إياها “بتوجه برجوازي مشبوه”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :